الجمعة، 9 ديسمبر 2016

المسلسل التايلندي The Burning Sun







هذي مترجمه صديقه لي وجديده بترجمة الدراما تترجم وتوقت حلقه مدتها ساعتين لوحدها وأول عمل لها أتمنى دعمها بتعليقات الشكر 







تم ترجمته من خلال المترجمه رانيا على مدونة naraklakorns


أسم الدراما : قوة الشمس 
سنة الأنتاج : 2016
نوعه : رومانسي أنتقام 
عدد الحلقات : 14


روابط 

هنا

أو

هنا


هناك 18 تعليقًا:

  1. يسلموو
    كنت ادور هالدراما مترجمه

    ردحذف
  2. مسلسل رائع

    ردحذف
  3. اختي تعرفين ليش مدونه سوان اغلفت ؟

    ردحذف
    الردود
    1. هم كتبو انهم ماخذين اجازه عشان جالسين يحضرو مفاجئه للمشاهدين

      حذف
  4. يويلي شهالمسلسل الخطير طبعن طول الوقت قلب يرقع ابي البطل يسطر البطله

    شكلي يبلي علاج نفسي تسلم الايادي على الاختيار الرائع بسي بسي ماقد اوصل اكثر

    ردحذف
  5. المسلسل تحفة اخيرا حد ترجمو
    شكرا كتييييييييييير على الترجمة

    ردحذف
  6. هو ليه منزلتش حلقة امبارح ؟ مش المفروض ميعاد التنزيل الجمعة ؟

    ردحذف
  7. الردود
    1. للاسف انا مش المترجمه عشان تنتظرو مني الحلقه انا مجرد مدونة فهرس اضع روابط المدونات الي تترجم دراما عشان اسهل عليكم البحث ادخلو على رابط المترجمه الاخت رانيا هذا موقعها وسالوها عن موعد الحلقه
      http://naraklakorns-lovelydrama.blogspot.com.eg/

      حذف
  8. اخواني والحلقه 7 صار لنا اسبوعين ومحد يرد على استفسارتنا ليش ???

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف انا مش المترجمه عشان تنتظرو مني الحلقه انا مجرد مدونة فهرس اضع روابط المدونات الي تترجم دراما عشان اسهل عليكم البحث ادخلو على رابط المترجمه الاخت رانيا هذا موقعها وسالوها عن موعد الحلقه
      http://naraklakorns-lovelydrama.blogspot.com.eg/

      حذف
  9. لماذا الموقع اغلق
    هل سيغلقون المدونه ؟
    ارجو الرد على استسفاري + هل سيكملون مسلسل قهوه الشمس ام لا ؟

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف انا مش المترجمه لذلك ما ادري انا مجرد مدونة فهرس اضع روابط المدونات الي تترجم دراما عشان اسهل عليكم البحث ادخلو على رابط المترجمه الاخت رانيا هذا موقعها وسالوها عن موعد الحلقه
      http://naraklakorns-lovelydrama.blogspot.com.eg/

      حذف
    2. شكراً
      ايوه صح انتي بس تسهلين علينا والله يعطيك العافيه صدققق تفكين ازمات =)
      بس المشكله صاحبة المدونه ماترد علينا =(
      فاقلت يمكن لانك صديقتها بتعرفين سبب تاخرهاا
      يعطيك العافيه 3>

      حذف
    3. العفوا .... هي فتحت مدونه جديده وراح تكمله هنا
      http://dramarania4.blogspot.com/
      وهي قالت راح تكمله وتنزل حلقه جديد يوم الجمعه ان شاء الله

      حذف

كلمه منكم تسعدني