الجمعة، 9 ديسمبر 2016

المسلسل الصيني man ps






أتمنى تشجيع الموقع بالتعليقات الشكر ودعم خصوصا ان انا بشكل مخصوص اقنعته يترجم دراما  الصينيه مان  لكن اذا ما شاف تشجيع راح يوقف هذا شرطهم  يبو تعليقات شكر راح يستمرو بس لو شافو تعليقات لو ما كتبتو تعليقات راح يوقفو وأقناعي راح يكون فاشل على الاقل 10 تعليقات على كل حلقه تنزل لين مايوصل 100 وعشان يفكر يعيدو التجربه مره ثانيه ومانخسره 


ملاحظة : تعليقات الشكر اكتبوها على رابط الموقع الي تحت على موقع المترجم وادراما wedrama مش على موقعي لاني مش انا المترجمه عشان تشكروني 





تم ترجمته من خلال موقع wedrama



المسلسل الصيني رجل بي سي 


هنا

هناك 11 تعليقًا:

  1. شكرا عل الترجمات الحلو المسلسلات

    ردحذف
  2. مشكورة مشكورة كثير حلو اختيار المسلسلات التايلندية حلو وشكرا مائة مرة ع مجهودك

    ردحذف
    الردود
    1. رجاء كتابة شكرا والدعم على رابط الموقع المترجم وليس على مدونتي انا

      حذف
    2. ههههههه
      برضو شكرآ لك على هالفهرس الجميل
      دايما اشيك على مدونتك واشوف ايش الجديد من المسلسلات ^_^

      حذف
  3. متي تنزل باقي الحلقات

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف مش انا مترجمة المسلسل عشان تساليني .... تقدري تدخلي على موقع المتترجم من الرابط وتساليهم

      حذف
  4. متي تنزل حلقات المسلسل كل ماتابع مسلسل يتوقف ....

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف مش انا مترجمة المسلسل عشان تساليني .... تقدري تدخلي على موقع المتترجم من الرابط وتساليهم

      حذف
    2. مشكوره علي توضيح

      حذف
  5. متي تزل باقي الحلقات

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف مش انا مترجمة المسلسل عشان تساليني .... تقدري تدخلي على موقع المتترجم من الرابط وتساليهم

      حذف

كلمه منكم تسعدني